فولكس فاجن باسات 2016 تظهر بشكل رسمى

فولكس فاجن باسات جديدة

حصلت فولكس فاجن باسات 2016 ذات المواصفات الأمريكية على تحسينات خارجية بسيطة تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي من أربع خطوط أكثر بروزاً، كما تتوفر هذه السيارة بشكل اختياري بمصابيح LED، وحصلت سيارة السيدان الألمانية على لمسات بسيطة من الكروم لتصبح أكثر فخامة.

إذا لم تكف بهذه التجديدات التي حصلت عليها باسات 2016، يمكنك طلب نسخة ار لاين التي تتميز بلمسات رياضية أكثر من خلال صادمها أمامي وأجزاء جانبية تزيد من عرض السيارة ومشتت هواء خلفي، كما تمتلك هذه النسخة من فولكس فاجن باسات إطارات ألومنيوم بقياس 19 إنش.

2016 Volkswagen Passat

وبالوصول إلى داخلية باسات 2016 حصلت على تجديدات محدودة من ضمنها لوحة عدات جديدة وعجلة قيادة بتصميم محدث، كما تم استخدام مواد عالية الجودة فيها.

تتوفر فولكس فاجن باسات 2016 بثلاثة خيارات من المحركات:

– المحرك الأول TSI رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر مع تيربو.

– المحرك الثاني TDI رباعي الاسطوانات سعة لترين، في الوقت الراهن الحكومة الأمريكية منعت استخدام هذا المحرك بسبب قضية التلاعب في انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

 – المحرك الثالث V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 280 حصان.

محرك باسات 2016

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة  يبدأ سعر فولكس فاجن باسات 2016 من 22,440 دولار أمريكي

وتضمن هذا الحدث إعتذار رسمي من قبل رئيس فولكس فاجن أمريكا، بسبب التلاعب الذي تم كشفه في 482 ألف سيارة مزودة بمحرك يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين، حيث أن الصانع الألماني استخدم برامج تعطي قراءات خاطئة لمعدلات انبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون من السيارات المزودة بهذا المحرك، ليتمكن من اجتياز اختبارات وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA).

وترتب على فولكس فاجن غرامة مالية بمبلغ 37,500 دولار أمريكي على كل سيارة تم التلاعب بنسبة الانبعاثات فيها، لتصل الغرامات على هذه الشركة الألمانية تقريباً إلى 18 مليار دولار أمريكي




التعليق عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

التعليق كغلوق

last screenshot : 12:43:34